📁 آخر الأخبار

تحميل ثندر في بي ان للاندرويد Thunder VPN رابط مباشر


هناك شريحة كبيرة من المستخدمين تعتمد على برامج الفي بي ان في الحصول على المميزات المتمثلة في فتح المواقع المحجوبة وكذلك التشفير الامن للبيانات والمعطيات حتى يكون الاتصال محمي والتصفح اكثر امانا مقارنة مع الاتصال العادي ، ولهذا ارتقينا اليوم الى تقديم برنامج الرعد او ثندر في بي ان Thunder VPN الذي ذاع صيته في الاونة الاخيرة وحقق نسب عالية من التحميل فضلا عن التقييمات الايجابية.

يعود الفضل في نجاح تجربة تطبيق ثندر في بي ان على قدرته في توفير اتصال امن ومحمي يخول للمستخدمين تصفح المواقع الالكترونية دون خوف او قلق حيال الخصوصية او البيانات ويمكن للتقنيات المعتمدة في التطبيق منع التجسس عليك ومعرفة الانشطة التي تقوم بها حتى تحصل على الخصوصية العالية في استخدام الانترنت.

تنزيل ثندر في بي ان للاندرويد APK

من خلال البرنامج ستستطيع الوصول الى جميع المواقع التي تم حجبها على بلدك وبالتالي الاستفادة من الخدمات التي تقدمها تلك المواقع المحجوبة كما يمكن ايضا استخدام برنامج الفي بي ان للاندرويد هذا في الوصول الى بعض الامتيازات المحصورة على بلدان معينة ودلك عبر تغيير بيانات اتصالك وتحويلها الى تلك البلدان.

سيرفرات امنة وقوية

يعمل التطبيق على توفير قائمة من السيرفرات التي يتم تحديثها وصيانتها بشكل مستمر حتى تكون قوية وتلبي رغبات المستخدمين وبالتالي الوصول السريع الى المواقع الالكترونية وكذلك الحصول على الخدمات التي تقدمها ، كما تمتاز تلك الخوادم بكونها امنة ويتم تشفير البيانات المرسلة والمستقبلة عبرها ليكون هناك اعلى قدر من الامان.

توفير البيانات

من المميزات الرائعة الاخرى الموجودة في Thunder VPN APK خاصية توفير بيانات الانترنت وهذه الميزة تقوم على تقليل استهلاك موارد الانترنت وتفعيلها يعني ترشيد استهلاك خطة البيانات بشكل معقلن ، كما يقوم البرنامج على اخطارك من خلال مجموعة من المعلومات التي تتعلق بالاستهلاك الخاص بك في كل مرة تستخدم فيها التطبيق وتقوم على تفعيله.

اختيار ذكي للخوادم

يمكنك النقر على زر الاتصال الموجود في واجهة تطبيق الرعد والاستفادة من خدمات الفي بي ان التي يقوم بها وميزة الاختيار التلقائي ستعمل على تحديد السيرفر القوي في الوقت الذي ترغب في الاتصال به ، الى جانب ذلك يمكنك اختيار السيرفر بشكل يدوي من خلال قائمة الخوادم المقترحة ، مما يمنحك المرونة في تصفح الإنترنت والوصول الى الخدمات بحسب احتياجاتك الخاصة.

مميزات تطبيق الفي بي ان ثندر Thunder VPN

  • الحصول على قائمة كبيرة من السيرفرات المتنوعة.
  • مستوى امان عالي وتقنيات تشفير جد متقدمة.
  • لا يحتوي على عدد كبير من الاعلانات المزعجة.
  • يمكن استخدامه دون تسجيل او انشاء حساب.
  • الاطلاع على معدل استهلاك الانترنت خلال الاستخدام.
  • واجهة رسومية انيقة سلسة خالية من التعقيدات.

معلومات عن ثندر في بي ان Thunder VPN

  • 💿 اصدار البرنامج : 5.2.5
  • 📊 حجم البرنامج : 5.9 MB
  • 🖥 توافق البرنامج : Android
  • 🔑 ترخيص البرنامج : مجاني
  • 🏢 الناشر : Signal Lab

تحميل تطبيق ثندر في بي ان Thunder VPN

سوفت شير
سوفت شير
موقع سوفت شير هو فضاء لتقديم احدث صيحات البرامج والالعاب الخاصة بالكمبيوتر والاندرويد ، ويعمل الموقع على تطوير وتحسين تجربة التحميل وجعلها اكثر امانا وسلاسة ،
تعليقات