أخر الاخبار

تحميل برنامج سايفون برو Psiphon Pro للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج سايفون برو Psiphon Pro للكمبيوتر مجانا

سايفون برو هو وسيلة مجانية لفتح المواقع المحجوبة عن طريق تغيير الايبي والإتصال بشكل مجهول ويوفر VPN من خلاله تستطيع تجاوز الحظر المفروض على منطقتك ، بداية البرنامج كانت عام 2004 ومنذ ذلك الحين والبرنامج في تطور مستمر حيث كان مقتصرا على الحواسيب ليشمل في وقتنا الحالي مختلف الانظمة بما فيها اندرويد وايفون ، حصد التطبيق شعبية كبيرة في العالم حيث يستخدمه الملايين من المستخدمين ويجدون فيه التطبيق المثالي لتجاوز الحجب.

يقوم Psiphon Pro بتأمين إتصالك بالانترنت لذا يعد مثاليا لعملية الشراء من الانترنت حيث يعمل على تشفير البيانات وحمايتها من المتطفلين وفي حالة كنت تستخدم احدى نقاط الواي فاي القريبة منك وتخشى ان يتم إختراقك قم بإستخدام هذا البرنامج وحمايتك من مختلف الاخطار ، الفكرة من وراء سايفون هي توفير بروكسي امن وفعال في فتح مختلف المحظورة على منطقتك حيث يوفر إيبي جديد مغاير لمنطقتك مما يسمح لك ولوج كافة المواقع دون رقابة.

تحميل برنامج سايفون برو Psiphon Pro للكمبيوتر مجانا

من المميز في البرنامج انه خالي من الاعلانات المزعجة حيث قام المطورون بإبتكار حلول لجلب إعلانات غير مزعجة بالنسبة للمستخدمين ، يعتمد نظام التطبيق على الانتقال من الإيبي الخاص بك الى ايبي جديد لدولة مغايرة كما يعمل على تحويل حركة مرور الانترنت متجاوزا الربط المباشر بالانترنت مما يسمح لك بكسر الحظر التي قد تواجهه في تصفح احد المواقع او الاستفادة من احدى الخدمات على الانترنت ويعمل البرنامج مع مختلف المواقع دون إستثناء.

من المميزات الاخرى في تطبيق سايفون برو انه يأتي بمختلف اللغات العالمية كالانجليزية والعربية والفرنسية بحيث يسهل على مختلف المستخدمين من جميع بقاع العالم معرفة اكبر لأدوات البرنامج ، ويتميز ايضا بواجهة رسومية انيقة سهلة الاستخدام خالية من جميع التعقيدات تحتوي فقط على زر اتصال وبعض الأزرار الاخرى مثل الاعدادات ومعلومات عن البرنامج ، يوفر Psiphon Pro خصوصية للمستخدم اثناء تصفح الانترنت بحيث لا تتصل بمعلوماتك الحقيقية بل معلومات يقدمها البرنامج للاتصال.

اهم استخدامات سايفون برو

بشكل عام اغلبية المستخدمين يكون هدفهم من خلال استخدام برامج الفي بي ان هو فتح المواقع المحجوبة التي قد تكون اما محجوبة من داخل الشبكة او عبر الموقع حيث يقوم باستبعاد مجموعة الدول التي لا يمكنها الوصول الى الموقع وتصفحه وبالتالي ان كنت تتصل من البلدان المحجوبة فبطبيعة الحال سيكون هناك عائق امامك للوصل الى الموقع المحجوب.

اما الاستخدام الثاني والابرز هو حماية الخصوصية والرفع من مستوى الامان نظرا لما يقدمه من حماية للخصوصية ومنع استهدافك من قبل المتسللين والمتطفلين خلال فترة التصفح والوصول الى مختلف المواقع الالكترونية ، ويتم تفعيل وضع التشفير المتقدم الذي يقوم على حماية بياناتك ومعطياتك لتكون بعيدا عن اي طرف محتمل.

الاتصال الاوتوماتيكي

سايفون يقدم ميزة الاتصال التلقائي من خلال كبسة زر واحدة حيث يقوم باعداد عملية الربط والاتصال لتكون فعالة وتقديم مجموعة من الخوادم السريعة التي يتم الاختيار فيما بينها واستخدام احد السيرفرات القوية المتاحة في الوقت الفعلي ، وهذه الخاصية سوف تغنيك عن الدخول واعداد البرنامج بشكل يدوي واختيار السيرفر الذي قد يكون غير مناسب في الوقت الذي تتصل به.

السرعة والاداء

دون شك هناك تأثير قد يكون متفاوت بين السرعة الخاصة بالتصفح والانترنت قبل وبعد الربط بالانترنت وهذا امر متداول ومعروف على جميع برامج الفي بي ان ولكن هناك بعض التطبيقات التي تقدم تأثير يكاد ان يكون منعدم خلال الاتصال على سرعة الانترنت واحد التطبيقات التي هي تعد رائدة في المجال سايفون برو الذي يحاول تقريب سرعة الانترنت وتحقيق اعلى قدر من الاداء ممكن الى جانب الكفاءة العالية في الاتصال بالانترنت.

بياناتك في مأمن

جميع المعلومات والبيانات الشخصية الخاصة بك يتم تداولها على نطاق امن وقد تم تجهيز البرنامج بمجموعة كبيرة من التقنيات وخصوصا في مجال التشفير التي سوف تطبق على جميع البيانات الخاصة بك مما يجعلك امنا قدر الامكان في وجه جميع التحديات وعمليات انتهاك الخصوصية ، لهذا فالذهاب الى برامج الفي بي ان واستخدامها يمكن ان يكون بمثابة خطوة في تحقيق اكبر قدر من الامان بالنسبة لك كمستخدم.

مميزات برنامج سايفون برو Features Psiphon Pro

  • فتح مختلف المواقع المحجوبة دون إستثناء عن طريق توفير معلومات اتصال جديدة.
  • حمايتك من الإختراق اثناء اتصالك بإحدى نقاط الواي فاي العامة.
  • توفير عدد من الايبيات المختلفة لدول متعددة تستطيع الإختيار بينها.
  • توافق البرنامج مع مختلف إصدارات ويندوز بما فيها Windows XP / 7 / 8 / 10.
  • إستكشاف الي للخوادم التي يتم الإتصال عن طريقها ويتم تسجيل قائمة احتياطية تستخدمها في حالة عدم إشتغال الإفتراضية.
  • دعم لمختلف اللغات العالمية من بينها العربية والانجليزية والفرنسية لتسهيل فهم البرنامج.
  • واجهة انيقة سهلة الاستخدام بحيث لا تحتوي على عدد كبير من الاختيارات والقوائم.
  • يعتمد البرنامج تقنيات متطورة في الإتصال من بينها آليات مواصلات ك VPN و المرور عبر نفق SSH.
  • تأسيس إتصال امن ومشفر عبر الخوادم بحيث يمنع المتطفلين من الموصول الى معلوماتك الشخصية.
  • يمنحك البرنامج خصوصية كبيرة في ولوج المواقع ويتم تجميع معلومات عن البرنامج وليس المستخدم.

معلومات عن برنامج سايفون برو Psiphon Pro

  • اصدار البرنامج : 3.0 Build 181
  • حجم البرنامج : 7.4 MB
  • توافق البرنامج : Windows
  • ترخيص البرنامج : مجاني
  • الناشر : Psiphon Inc

تحميل برنامج سايفون برو Download Psiphon Pro

سوفت شير
بواسطة : سوفت شير
موقع سوفت شير هو فضاء لتقديم احدث صيحات البرامج والالعاب الخاصة بالكمبيوتر والاندرويد ، ويعمل الموقع على تطوير وتحسين تجربة التحميل وجعلها اكثر امانا وسلاسة ،
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-