أخر الاخبار

تردد قناة روتانا سينما الجديد Rotana Cinema على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات

“اظبط الجديد” تردد قناة روتانا سينما الجديد 2024 على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات
“اظبط الجديد” تردد قناة روتانا سينما الجديد 2024 على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات

تردد قناة روتانا سينما الجديد 2024 لكل من يبحث عنها في مصر والعالم العربي المهتمين بمتابعة أحدث واجمل الأفلام فهذه القناة العريقة من أفضل القنوات التي تذيع الأفلام والبرامج المتنوعة والمختلفة، والتي تتناسب مع كافة الأذواق، كما ان قناة روتانا سينما تابعة إلى شبكة قنوات روتانا السعودية، وتقدم القناة المحتوى المميز والمطلوب والأكثر رواجاً للمشاهدين بجودة بث عالية هذا بالإضافة لإمتاع المشاهدين مع الحرص على أن يكون المحتوى لائق لجميع أفراد الأسرة.

تردد قناة روتانا سينما الجديد 2024

ويتابع المشاهدين على شاشة القناة أحدث الأفلام العصرية وأفلام السينما وأفلام العرض الأول من داخل المنزل كما تعرض أفلام وتحتوي شاشتها على محتوى يتناسب مع الأعياد والمناسبات والأحداث التاريخية وأعياد ميلاد الفنانين، حيث تقدم قناة روتانا سينما باقة متنوعة من أجدد الأفلام والأفلام ذات نسب المشاهدة العالية والأفلام المتنوعة التصنيف ما بين الرومانسي والإثارة والأكشن لأبطال ونجوم السينما المصرية.

تردد قنوات روتانا نايل سات الجديد

قناة روتانا سينما من القنوات الرائعة التي تعرض المحتوى الخاص بها بصورة مجانية، دون أي يحتوي ذلك على أية مقاطع غير لائقة، وإنما تراعي عادات وتقاليد المجتمعات العربية في الشرق الأوسط، وتقوم بالعمل على مدار اليوم باعلى جودة في الصوت والصورة وليس بالقناة أي تشفير وقد استطاعت أن تنال على نسب مشاهدات عالية للغاية.

تردد قناة روتانا سينما نايل سات

لاستقبال القناة عبر التردد الخاص بها عبر القمر الصناعي نايل سات، يتم إدخال الإحداثيات التالية:القمر الصناعي : النايل سات.
التردد: 12226.
معدل الاستقطاب : أفقي.
معدل ترميز :27500

تردد قناة روتانا سينما عرب سات

وإليكم التردد الخاص بالقناة عبر القمر الصناعي عرب سات:القمر الصناعي : العرب سات.
التردد: 11843.
معدل الاستقطاب : أفقي.
معدل ترميز :27500.
معامل تصحيح الخطأ:3/4
تردد قناة روتانا سينما
سوفت شير
بواسطة : سوفت شير
موقع سوفت شير هو فضاء لتقديم احدث صيحات البرامج والالعاب الخاصة بالكمبيوتر والاندرويد ، ويعمل الموقع على تطوير وتحسين تجربة التحميل وجعلها اكثر امانا وسلاسة ،
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-