أخر الاخبار

تحميل برنامج Wise Care 365 لصيانة وتنظيف الكمبيوتر

تحميل برنامج Wise Care 365 لصيانة وتنظيف الكمبيوتر

تطبيقات الصيانة هي احدى اهم البرامج التي تلقى استحسانا كبيرا من قبل شريحة واسعة من المستخدمين نظرا لادوارها الحيوية المتمثلة في تحسين اداء نظام الويندوز من خلال مجموعة من الادوات القوية يبقى الابرز منها هو تنظيف الهارد ديسك من جميع الملفات الزائدة ، صيانة الريجستري وتحسين ادائه ، الغاء تجزئة الهارد ديسك وغيرها ، لهذا نقدم لكم احد افضل الحلول في المجال.

Wise Care 365 هو تطبيق مميز في مجال صيانة نظام الويندوز وتحسين كفائته حيث يقدم افضل الحلول في المجال وذلك نظرا لخبراته التي راكمها على مرور السنوات ليكون التطبيق الاكثر فاعلية وليبقى الخيار رقم واحد ، البرنامج يغطي كافة مهام الصيانة من ابرزها تحسين والرفع من سرعة النظام وتقليل وقت الاستجابة بشكل يرضى عنه المستخدم ولحل بعض المشاكل التي يواجهها ومن المشاكل المعروفة هي البطئ الكبير في الاقلاع وايضا التشنجات التي تعد بمثابة السواد الاعضم لدى فئة كبيرة.

يساعدك هذا التطبيق في تنظيف الويندوز من المخلفات والملفات الزائدة المتراكمة في النظام والتي يمكن ان تكون سببا في تباطئ النظام وتعثره ومن الملفات التي يتم حذفها هي بقايا التطبيقات التي تم تنصيبها في وقت من الاوقات حيث ان الغاء تنصيبها بالطريقة التقليدية لا يتم حذف جميع الملفات المتعلقة بها.

يقدم البرنامج اداة الغاء التجزئة عن الهارد ديسك وهذه العملية مفيدة بشكل كبير في اعادة ترتيب اوراق القرص الصلب وتنظيم الملفات المجلدات وعليه سوف يعود بفائدة كبيرة مباشرة بعد العملية وسوف تلاحظ تحسنا اثناء طلب الملفات بما فيها الخاصة بالنظام مما يؤدي بطريقة مباشرة على تسريع عمل الويندوز.

يأتي Wise Care 365 مع ميزة حماية الخصوصية على النظام حيث يتم حذف جميع الاثار التي يتم تركها بما فيها الملفات التي تم استعراضها والمجلدات وغيرها مما يمنحك خصوصية كبيرة على نظام الويندوز ، ويعمل التطبيق على توفير بعض الادوات الهامة مثل اداة استرجاع الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ.

والجدير بالذكر ان عمليات الصيانة المتعددة يمكن القيام بها من خلال الزر المتوفر في التطبيق “One Click Tune-up” حيث سوف يقوم بتحسين الاداء بشكل مرن وسهل مما يجعل التطبيق مفضلا لدى المستخدمين وخصوصا المبتدئين في مجال الصيانة ، علاوة على ذلك يقدم البرنامج مجموعة اضافية من الادوات من بينها اداة اخفاء الملفات والمجلدات الهامة لديك واداة اغلاق النظام بشكل تلقائي بعد مرور وقت معين.


خصائص برنامج صيانة وتنظيف الويندوز Features Wise Care 365

  • تنظيف كامل لجميع الملفات الغير مرغوب فيها والزائدة.
  • حل مشكلة الاقلاع البطيئ وتحميل التطبيقات اثناء التشغيل.
  • حفظ خصوصية المستخدم ومحو جميع الاثار التي يتركها ورائه.
  • ميزة الغاء تجزئة عن القرص الصلب لتحسين ادائه وكفائته.
  • امكانية تعيين وقت خاص يتم فيه اغلاق الكمبيوتر بشكل تلقائي.
  • زر One Click Tune-up الذي يقوم بعمليات الصيانة من خلال نقرة واحدة.
  • استرجاع الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ.

معلومات عن برنامج صيانة وتنظيف الويندوز Wise Care 365

  • اصدار البرنامج : 6.6.3.633
  • حجم البرنامج : 19.2 MB
  • توافق البرنامج : Windows
  • ترخيص البرنامج : مجاني
  • الناشر : WiseCleaner

تحميل برنامج صيانة وتنظيف الويندوز Wise Care 365

سوفت شير
بواسطة : سوفت شير
موقع سوفت شير هو فضاء لتقديم احدث صيحات البرامج والالعاب الخاصة بالكمبيوتر والاندرويد ، ويعمل الموقع على تطوير وتحسين تجربة التحميل وجعلها اكثر امانا وسلاسة ،
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-