📁 آخر الأخبار

تحميل انستقرام لايت للاندرويد Instagram Lite رابط مباشر

تحميل انستقرام لايت للاندرويد Instagram Lite رابط مباشر

تم طرح تطبيق "إنستقرام لايت" من قبل شركة ميتا، المالكة لشبكة التواصل الاجتماعي العملاقة. يُعتبر هذا الطرح حلاً مثاليًا للعديد من المستخدمين، حيث يسمح لهم بالاستفادة من خدمات إنستقرام بدون الحاجة إلى مواصفات تقنية عالية. إصدار إنستقرام العادي أصبح يتطلب موارد كبيرة نظرًا للميزات الكثيرة وجودة الخدمات المقدمة. تثبيته على الهواتف ذات الموارد المحدودة قد يؤدي إلى تجربة استخدام غير مرضية بسبب التشنجات المتكررة والحاجة إلى مساحة تخزين كبيرة. تطبيق إنستقرام لايت يوفر حلاً لهذه المشاكل، حيث يعمل بسلاسة على الهواتف ذات المواصفات المنخفضة ولا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة، مما يسهم في تحسين تجربة المستخدم وتشغيل التطبيق بشكل أفضل.

تطبيق انستقرام لايت الخفيف للاندرويد APK

سوف تستمتع بتجربة رائعة عند استخدام إنستقرام لايت. فالتطبيق لا يتطلب اتصال إنترنت قوي للعمل، وبإمكانك استعراض المحتوى المتاح على شبكة إنستجرام بشكل عادي مثلما تفعل في النسخة العادية من التطبيق. تم تحسين التطبيق بشكل كبير من قِبَل مطوري الشركة، وذلك لتقديم تجربة تصفح أفضل وتحقيق أعلى سرعة تحميل للصور والفيديوهات المعروضة. بفضل هذه التحسينات، ستتمتع بتجربة استخدام سلسة وفعالة مع توفير حجم أقل من استهلاك البيانات على الإنترنت.

نشر الفيديوهات والصور

من خلال تطبيق إنستقرام لايت، يمكنك بسهولة إضافة الصور والفيديوهات إلى حسابك بشكل طبيعي. يتيح لك التطبيق أيضًا بعض أدوات التعديل لتحسين جودة الصور والفيديوهات وجعلها تظهر بأفضل شكل لها قبل نشرها. قبل النقر على زر النشر في التطبيق، يمكنك أيضًا إضافة وصف للصورة وذلك لكتابة أي شيء تود مشاركته، بالإضافة إلى إمكانية وضع منشن لأصدقائك أو ذكر الموقع الجغرافي الذي تم التقاط الصورة فيه. هذه الميزات تسهل عليك تخصيص المحتوى الذي تشاركه وجعله يعكس رؤيتك الشخصية على حسابك في إنستقرام.

اعدادات الخصوصية

تطبيق إنستقرام لايت APK يوفر لك مجموعة من الإعدادات والخصائص التي تساعدك على ضبط خصوصية حسابك وظهوره للجمهور. يمكنك تحديد من يمكنه الوصول إلى حسابك عن طريق ضبط خيارات الخصوصية، وذلك بتحديد الأشخاص الذين يمكنهم متابعتك ورؤية منشوراتك. يمكنك أيضًا إخفاء المنشورات التي تقوم بإضافتها عن بعض المتابعين أو فئة محددة من الأشخاص.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام إعدادات إضافية لتحكم في ظهور صورك. يمكنك تحديد المستخدمين الذين يمكنهم رؤية صور معينة وتحديد المستخدمين الذين لا يحق لهم الوصول إليها. هذا يسمح لك بتحديد مجموعات محددة من الأشخاص الذين ترغب في مشاركة الصور معهم.

باستخدام هذه الإعدادات والتحكمات، يمكنك ضبط خصوصية حسابك والتحكم في طريقة ظهورك ومنشوراتك بشكل محكم وفقًا لتفضيلاتك الشخصية.

نشر القصص اليومية

تطبيق انستجرام الخفيف لايت يخول لك مشاهدة القصص التي يقوم اصدقائك وافراد عائلتك وكل من تتابعهم بإضافتها الى حساباتهم ويمكنك استخدام زر الاعجاب او التعليق على اي حالة ضمن الحقل المخصص ، وكذلك يمكنك كمستخدم لتطبيق انستا اضافة ونشر القصص على حسابك من خلال رفع احد الصور الشخصية او فيديو لمكان قمت بزيارته او اي محتوى اخر وستختفي تلك القصة بعد مرور 24 ساعة بشكل تلقائي.

كيفية تنزيل انستا لايت للاندرويد

سنقدم لكم طريقتين لتحميل انستجرام للاندرويد الاولى من خلال متجر جوجل بلاي والثانية من خلال رابط مباشر خاص لتطبيق انستا لايت APK والطريقة الثانية سوف تتيح لك تنصيب التطبيق على هاتفك دون الحاجة الى استخدام متجر جوجل بلاي اطلاقا ، ويمكنك تحميل التطبيق من خلال رابط مباشر وعند اكتمال مهمة التحميل يمكنك تنصيب التطبيق على هاتفك.

مميزات انستقرام لايت للاندرويد Instagram Lite

  • متابعة الحسابات الشخصية للاصدقاء وافراد العائلة.
  • يمكنك ادارة حسابك وتخصيصه بالطريقة التي ترغب بها.
  • حماية خصوصية بعض المنشورات ووضع بعض التقييدات للوصول اليها.
  • لا يحتاج الى موارد تشغيلية كبيرة من المعالج والرامات.
  • يأتي بحجم صغير نسبيا مما يعني سهولة تحميله وتنصيببه.
  • نشر القصص اليومية بكل سهولة على حسابك الشخصي.
  • مراسلة فورية ودردشة مباشرة مع الاصدقاء ومستخدمي انستا.

معلومات عن تطبيق انستقرام لايت Instagram Lite

  • اصدار البرنامج : 392.0.0.13.114
  • حجم البرنامج : 2.58 MB
  • توافق البرنامج : Android
  • ترخيص البرنامج : مجاني
  • الناشر : Instagram

تحميل تطبيق انستقرام لايت Download Instagram Lite

سوفت شير
سوفت شير
موقع سوفت شير هو فضاء لتقديم احدث صيحات البرامج والالعاب الخاصة بالكمبيوتر والاندرويد ، ويعمل الموقع على تطوير وتحسين تجربة التحميل وجعلها اكثر امانا وسلاسة ،
تعليقات