📁 آخر الأخبار

تردد قناة القاهرة الاخبارية Al Qahira News لمتابعة جميع الاخبار المحلية والعالمية على النايل سات

تردد قناة القاهرة الاخبارية Al Qahira News لمتابعة جميع الاخبار المحلية والعالمية على النايل سات

تردد قناة القاهرة الإخبارية

تعتبر قناة القاهرة الإخبارية من أهم القنوات التي اكتسبت شهرة واسعة في الآونة الأخيرة. بدأت هذه القناة في عام 2022. ومنذ ذلك الحين عرفت القناة باهتمامها الواسع ببث الأخبار المحلية والعالمية. كما تهتم بنقل أخبار القضية الفلسطينية والأخبار المصرية مثل الأيام الحالية للانتخابات الرئاسية. ترسل المحطة الأخبار بكل شفافية وصدق. هناك أيضًا اهتمام باستضافة البرامج الحوارية المختلفة. نظرا للرغبة الملحة في تحميل تردد هذه القناة، من هنا على موقعنا الإخباري السعودي سنشارككم التفاصيل الكاملة لهذه القناة في السطور التالية.

تردد قناة القاهرة نيوز:

  • القمر الصناعي : النايل سات .
  • التردد: 11747.
  • معدل الترميز: 24500.
  • عامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • الاستقطاب: عمودي.

قناة القاهرة الإخبارية :

تأسست قناة القاهرة الإخبارية كشركة إعلامية مصرية متخصصة في بث الأحداث الجارية وتقديم تغطية شاملة لمختلف القضايا السياسية والاقتصادية والرياضية والثقافية. تبث القناة على القمر الصناعي المصري نايل سات، ليتمكن المشاهدون في مصر والمناطق الأخرى من متابعة برامجها وتقاريرها بسهولة. بدأت القناة الرسمية البث على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع في 31 أكتوبر 2022 ولعبت منذ ذلك الحين دورًا مهمًا في تقديم الأخبار المحلية والعالمية بسرعة وبشكل موثوق. يقع المقر الرئيسي للمحطة في مدينة الإنتاج الإعلامي بمحافظة الجيزة المصرية في 6 أكتوبر.
سوفت شير
سوفت شير
موقع سوفت شير هو فضاء لتقديم احدث صيحات البرامج والالعاب الخاصة بالكمبيوتر والاندرويد ، ويعمل الموقع على تطوير وتحسين تجربة التحميل وجعلها اكثر امانا وسلاسة ،
تعليقات