-->
تابعنا على منصة أخبار جوجل

تحميل تطبيق شير مي للاندرويد ShareMe اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق شير مي للاندرويد ShareMe اخر اصدار مجانا
تحميل شير مي 2024 ShareMe للاندرويد رابط مباشر APK

استطاع برنامج شير مي ShareMe حجز مقعد له ضمن قائمة افضل تطبيقات مشاركة الملفات في وقت وجيز ليكون بذلك منافسا حقيقيا لبرنامج شير ات الشهير على المستوى العالمي ، ويعد هذا التطبيق بمثابة وسيلة ناجعة لنقل مختلف انواع الملفات من جهاز الى اخر بالاعتماد على قوة وسرعة الواي فاي حيث يقدم اعلى سرعة يمكن الحصول عليها اذا ما تمت مقارنتها بالطرق البديلة التي اصبحت ماضية في التقادم.

البديل الانسب لنقل الملفات

عمليا يمكن ان يساعد هذا البرنامج في توفير الكثير من الوقت خلال عمليات نقل الملفات على اختلاف احجامها مما يجعله بديلا مناسبا للطرق الاخرى المستخدمة في النقل مثل الحاسوب او البلوثوث او برامج المحادثات وما الى ذلك ، وبهذا تضمن نقل سريع لاكبر الملفات من حيث الحجم مع اختلاف نوعيتها سواء كانت عبارة عن صور او فيديوهات او تطبيقات وما الى ذلك.

السلاسة في التحكم

اعداد البرنامج يتم عبر خطوات بسيطة وسهلة في المتناول مما يجعله الخيار الامثل ، بالدرجة الاولى يأتينا مع واجهة استخدام نظيفة خالية من التعقيدات منافسة للبرامج الاخرى من نفس عمل التطبيق ، ويمكن اعداد البرنامج في بضع دقائق وانجاز اول عملية نقل ناجحة للملفات عبر تقنية الواي فاي السريعة يكفي ان يكون هناك ارتباط بين الاجهزة.

التعامل مع العمليات الفاشلة

خلال مهمة تبادل الملفات قد تواجه بعض المشاكل التي تؤدي في نهاية المطاف الى توقف عملية الارسال وانقطاعها بشكل كلي ونهائي وهذا ما قد يكون بمثابة مشكلة خصوصا ان كانت تلك الملفات كبيرة الحجم واستغرق نقلها وقت طويل ، لهذا يقدم لك البرنامج امكانية استئناف جميع عمليات نقل الملفات التي تعرضت لاخطاء وبالتالي الاستفادة من نسبة التحميل التي وصلت اليها دون فقدانها.

الخصوصية والامان

برنامج تبادل الملفات شير مي سيقوم بالتركيز على خصوصيتك ومنع المتطفلين من انتهاكها تحت جميع الظروف الممكنة وبالتالي الحفاظ على مستوى الامان لملفاتك ومعلوماتك الشخصية ، ولهذا يمكن استعمال برنامج ShareMe بكل ثقة في نقل اكثر الملفات حساسية مع الاجهزة الاخرى دون خوف او قلق من انتهاك الخصوصية.
تحميل شير مي 2024 ShareMe للاندرويد رابط مباشر APK

ادارة الملفات

عند المرور الى مرحلة مشاركة ونقل الملفات لابد من اختيار الملفات التي ترغب في مشاركتها لهذا يضع البرنامج بين يديك مدير خاص للملفات يعمل على استعراض مختلف انواع البيانات المخزنة على هاتفك ، الى جانب ذلك يمكنك تفعيل خيارات الفلترة المتعددة التي تساعدك في الوصول الى انواع محددة من الملفات يمكن نقلها ومشاركتها.
نقل الملفات مع الويندوز

لديك ملفات ترغب في نقلها الى حاسوبك وترغب في انجاز ذلك بسرعة عالية ، يمكن لهذا البرنامج الرائع المساعدة في اتمام عمليات النقل بين الويندوز والهواتف الذكية حيث انه الى جانب توافقه مع الهواتف والتابلت يقدم ايضا ميزة التوافق مع الويندوز ويمكنك الوصول الى جميع الملفات واستيرادها مباشرة من نظام الويندوز.

ابرز نقاط القوة في شير مي ShareMe

  • السرعة العالية في نقل جميع انواع الملفات على اختلاف احجامها وعدم وجود اي حد اقصى يقوم على تحجيم عمليات نقل الملفات.
  • سلاسة الاستخدام بحيث ان واجهة التطبيق اقل ما يقال عنها انها بسيطة للغاية وتضمن افضل تنقل ممكن بين وظائف وخصائص التطبيق.
  • التوافق مع جميع انواع الاجهزة المحمولة والتابلت فضلا عن امكانية تبادل للملفات مع اجهزة الكمبيوتر.
  • مستوى عال من الامان يجعل من الصعب استهداف بياناتك ومعطياتك التي تقوم بتبادلها باستخدام هذا التطبيق.
  • لديك خيار استئناف عمليات المشاركة والنقل التي توقفت بفعل انقطاع للانترنت او اي مشاكل اخرى.
  • مدير للملفات مدمج يساعدك على اتمام عمليات النسخ والتكامل مع خيارات تبادل الملفات بصورة واقعية واحترافية.
تحميل شير مي 2024 ShareMe للاندرويد رابط مباشر APK

معلومات عن برنامج شير مي ShareMe

  • اصدار البرنامج : 3.40.02
  • حجم البرنامج : 35.82 MB
  • توافق البرنامج : Android
  • ترخيص البرنامج : مجاني
  • الناشر : Xiaomi Inc

تحميل برنامج شير مي ShareMe