📁 آخر الأخبار

تردد قناة فوكس بالعربي الجديد Fox belaraby علي النايل سات


تعتبر قناة فوكس باللغة العربية من القنوات الحديثة الحصرية التي تبث على القمر الصناعي النايل سات. تقدم قناة فوكس باللغة العربية مقدمة لمجموعة ضخمة من المسلسلات التركية المترجمة والمدبلجة لجميع الأذواق، مسلسلات تناسب مختلف الفئات العمرية، حيث تتميز قناة فوكس باللغة العربية عن جميع القنوات الأخرى. وفي مجال عرض المسلسلات التركية يعرض المسلسلات الحصرية إلى جانب المسلسلات الكلاسيكية دون فواصل تجارية طويلة، مما يسبب حالة من الملل لدى المشاهد، لذا يعتبر ترددها من أكثر الترددات بحثا على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

تعرض قناة فوكس العربية مسلسل “رائحة الفراولة” للممثلة الشهيرة ديميت أوزديمير، بالإضافة إلى مسلسلات “اشرح يا بحر أسود” و”إيرام” و”أولاج” وأشهر المسلسلات في تاريخ تركيا، مسلسل الحفرة الذي يشارك في الجزء الثالث أراس بولوت أي نيملي، وأشهر المسلسلات التركية في مجال عرض المسلسلات الرومانسية مسلسل حب للإيجار. بطولة باريش أردوتش، ضمن مجموعة من المسلسلات التركية الأخرى التي يمكنك مشاهدتها من خلال ضبط تردد قناة فوكس العربية على جهازك الخاص. تابعونا ليصلكم كل ما هو حصري وجديد في عالم الترددات.

تردد قناة فوكس بالعربي الجديد

تابعوا أقوى وأحدث المسلسلات التركية المترجمة والمدبلجة إلى اللغة العربية بجودة عالية الوضوح وبث منتظم عبر تحميل قناة فوكس باللغة العربية من خلال التردد التالي.القمر الصناعي : 
  • النايل سات .
  • التردد: 11678.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • سرعة الترميز: 27500.
  • عامل تصحيح الخطأ: تلقائي.
سوفت شير
سوفت شير
موقع سوفت شير هو فضاء لتقديم احدث صيحات البرامج والالعاب الخاصة بالكمبيوتر والاندرويد ، ويعمل الموقع على تطوير وتحسين تجربة التحميل وجعلها اكثر امانا وسلاسة ،
تعليقات