📁 آخر الأخبار

برنامج حذف البرامج المثبتة بشكل نهائي 2024 Soft Organizer للكمبيوتر


Soft Organizer هو برنامج خاص بادارة التطبيقات المنصبة على جهاز الكمبيوتر حيث يسمح لك بالغاء تنصيب البرامج غير المرغوب فيها من النظام بشكل كامل ونهائي حيث يتم حذف جميع الملفات المتعلقة بالبرنامج والادخالات المسجلة في نظام الريجستري ، ويبقى التطبيق الاسهل على الاطلاق من حيث الادارة حيث يمكن للمبتدئين التمتع بخبراته والتعمق كثيرا في خواصه نظرا لسهولة واجهته الرسومية التي تعرض الادوات بشكل منظم.

يساعدك هذا التطبيق في التعرف على جميع البرامج التي قمت بتنصيبها مع عرض معلومات الى جانب كل تطبيق مما يمنح المستخدم فرصة للوقوف على جميع البرامج المنصبة على حاسوبك ، بما يشمل الحجم الكلي وتاريخ التنصيب وايضا خدمة التقييمات التي يتم مشاركتها بين المستخدمين حول العالم لاعطاء تقييمات حقيقية عن التطبيقات حسب جودتها وما تقدمه من خدمات.

ما هي استخدمات البرنامج ؟

المساعدة في حذف البرامج المستعصية من نظام الويندوز بطريقة احترافية عبر مجموعة من التقنيات الواعدة في المجال التي ستمنحك فرصة ازالة البرامج مع كافة الملفات المتعلقة والسجلات في نظام الريجستري ، هذا على عكس مدير البرامج الذي يأتي مع نظام الويندوز ذلك الاخير الذي يفتقر الى بعض الخدمات.


في حالة كنت ترغب في حذف الكثير من البرامج المنصبة على حاسوبك يمكن القيام بتحديد مجموعة من التطبيقات وتحديد خيار الحذف مما سوف يعمل على توفير الكثير من الوقت في حذف كل برنامج بشكل منفصل.

يحتوي Soft Organizer على خيار للتحقق من وجود إصدارات أحدث للبرامج المنصبة . يتيح لك ذلك تحديث التطبيقات باستمرار لضمان سد الثغرات الامنية وتحسين الاداء.

يقدم البرنامج تقييمات خاصة بالبرامج المنصبة بناءا على العدد الإجمالي للمستخدمين الذين قامو بحذف البرنامج بعض وقت قصير من التنصيب.

معلومات عن برنامج حذف البرامج المثبتة بشكل نهائي Soft Organizer

  • اصدار البرنامج : 9.43
  • حجم البرنامج : 19.4 MB
  • توافق البرنامج : Windows
  • ترخيص البرنامج : مجاني
  • الناشر : ChemTable Software

تحميل برنامج حذف البرامج المثبتة بشكل نهائي Download Soft Organizer

سوفت شير
سوفت شير
موقع سوفت شير هو فضاء لتقديم احدث صيحات البرامج والالعاب الخاصة بالكمبيوتر والاندرويد ، ويعمل الموقع على تطوير وتحسين تجربة التحميل وجعلها اكثر امانا وسلاسة ،
تعليقات