📁 آخر الأخبار

تحميل نمبر بوك كاشف الاسماء NumberBook- Spam Blocker للاندرويد

تحميل نمبر بوك كاشف الاسماء NumberBook- Spam Blocker للاندرويد

Numberbook هو احد اكثر التطبيقات شعبية على النطاق العالمي نظرا لتقديمه خدمة رائعة الا وهي معرفة الارقام المجهولة التي تتصل بك التي هي غير مسجلة في جهات الاتصال الخاصة بك ، ويقوم التطبيق على تعريفك بصاحب اي رقم هاتفي يقوم بالاتصال بك حتى تتعرف على الارقام التي تتصل بك بكل سهولة ويمكنك الى جانب ذلك وضع الرقم في التطبيق ليظهر لك اسم صاحبه حتى ولو لم يقم بالاتصال بك.

طريقة عمل التطبيق

عند اتصال اي رقم هاتفي بك سيتم البحث عن صاحبه عبر الانترنت ويستند برنامج كشف الارقام المجهولة على قاعدة بيانات ودليل عالمي للارقام التي يتم تجميعها انطلاقا من طرق متعددة واحدها المزامنة المباشرة للارقام الهاتفية بين المواقع والتطبيقات وبالتالي يعطيك هذا فرصة كبيرة في معرفة صاحب اي رقم هاتفي مع الاسم الشخصي الخاص به ، ويعد نمبر بوك احد اكثر التطبيقات قوة في مجاله بسبب قاعدة البيانات الضخمة التي يحتوي عليها.

طريقة استخدام Numberbook

لا يحتاج البرنامج الى شروحات عن طريقة الاستخدام والتعرف على اصحاب الارقام المجهولة فهو يعمل بصفة تلقائية ومباشرة عند تنصيبه على هاتفك وتفعيل خصائصه ليقوم بإعطاء اسماء المتصلين بك بشكل مباشر فور ان الاتصال بك ، ايضا يمكنك الحصول على بعض الخصائص الاخرى الاضافية في التطبيق المتعلقة بادارة الاتصال والتحكم في المتصلين بك.

تسجيل سهل للغاية

عند تنصيب برنامج نمبر بوك لكشف الارقام سوف يتعين عليك التسجيل وذلك من خلال اضافة رقمك الهاتفي لتصلك رسالة مباشرة على تطبيق واتس اب تتضمن رقم التأكيد الذي يمكنك اضافته في الحقل المخصص ويمكنك كذلك استخدام تيلجرام في التحقق ايضا ، وبهذا تضمن انشاء حساب شخصي خاص بك على التطبيق تستطيع ادارته والوصول اليه في اي وقت.

الاذونات والصلاحيات

لعمل التطبيق بشكل فعال سوف يتطلب منك اعطائه بعض الادونات والصلاحيات حتى يتمكن من القيام بكل عملياته ومهامه دون تقييد ومشاكل ومن بين تلك الاذونات الوصول الى الرسائل النصية القصيرة SMS , MMS ، ايضا صلاحية الوصول الى الانترنت واستخدام تقنيات الاتصال سواء الواي فاي او شبكة الاتصال 3G , 4G وقراءة المكالمات لتحديد الارقام وتعريفها لك.

الارقام المزعجة

الى جانب تقديم التطبيق لخدمة كشف الارقام المجهولة يذهب ايضا الى تقديم خاصية حجب الارقام المزعجة وذلك عبر اضافتها الى القائمة السوداء للتطبيق وبالتالي تضمن عدم ازعاجك في اي وقت ، ويمكنك في اي وقت تخصيص القائمة من خلال ازالة بعض الارقام او اضافة جهات اتصال اخرى كل ما عليك هو ادخال الرقم الهاتفي ليتم استبعاد فرصة الوصول اليك والاتصال بك.

جهات الاتصال

خاصية اخرى يعمل Numberbook على تقديمها الا وهي امكانية ادارة جهات الاتصال الخاصة بك وتساعدك على تنظيم الارقام الهاتفية واضافة بعض العلامات والمعلومات الاضافية الى جانب كل رقم هاتفي فضلا عن امكانية تخزين وحفظ الارقام على السيرفر الخاص بنمبر بوك لاستدراك تلك الارقام الهاتفية وجهات الاتصال في حالة قمت باستبدال هاتفك او تعرض لاي مشكلة لاحقا.

خصائص تطبيق نمبر بوك كاشف الاسماء Features Numberbook

  • امكانية التعديل على جهات الاتصال الخاصة بك.
  • التعرف على جميع الارقام الهاتفية الغير مسجلة في هاتفك.
  • يستند على قاعدة بيانات واسعة تضم ملايين الارقام.
  • دليل كامل عن الارقام الهاتفية النقالة والمنزلية.
  • مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك وحفظها على سيرفر التطبيق.
  • التخلص من الازعاج الذي مصدره الارقام المجهولة.

معلومات عن تطبيق نمبر بوك كاشف الاسماء Numberbook

  • اصدار البرنامج : 4.2.0
  • حجم البرنامج : 18.3 MB
  • توافق البرنامج : Android
  • ترخيص البرنامج : مجاني
  • الناشر : Numberbook

تحميل تطبيق نمبر بوك كاشف الاسماء Download Numberbook


تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم
نمبر بوك الاصلي
نمبر بوك - كاشف الارقام - تنزيل APK للأندرويد | Aptoide
نمبر بوك سوريا APK
تنزيل نمبر بوك القديم
قم بتنزيل Number Book 4.2.0 لـ Android | Uptodown.com
نمبر بوك الاصلي بدون تحميل
Number Book لـ Android - قم بتنزيل تطبيق APK من Uptodown
تحميل نمبر بوك القديم للاندرويد
نمبر بوك كاشف الأرقام
نمبر بوك الجديد
سوفت شير
سوفت شير
موقع سوفت شير هو فضاء لتقديم احدث صيحات البرامج والالعاب الخاصة بالكمبيوتر والاندرويد ، ويعمل الموقع على تطوير وتحسين تجربة التحميل وجعلها اكثر امانا وسلاسة ،
تعليقات