📁 آخر الأخبار

تحميل تطبيق كناش Konnash Apk للاندرويد رابط مباشر

تحميل تطبيق كناش 2024 Konnash Apk للاندرويد رابط مباشر

ان كان لديك مشروع تجاري او شركة صغيرة او كبيرة وترغب في ادارة المعاملات وتسجيلها بشكل رقمي عوض الكتابة على الورق بشكل يدوي ، اليك الحل الامثل في المجال الا وهو تطبيق كناش للاندرويد الذي يسمح لك بتسجيل وحفظ جميع المعاملات المالية التي تتعامل بها من خلال مشروعك او شركتك الخاصة ويمكن ان يساعدك تطبيق Konnash على تجاوز مشكلة نسيان تقييد الديون بالنسبة لزبناءك وبالتالي المحافظة على المعلومات والبيانات التي تخص كل من تتعامل معهم الى جانب ذلك يقدم لك البرنامج قائمة من المزايا القوية سنتعرف عليها من خلال هذه المراجعة.

حفظ جميع المعاملات

لديك تطبيق يضم قائمة من الادوات القوية في حفظ المعاملات التي تقوم بها مع زبناء على سبيل المثال ان كنت تقدم امكانية الدين للزبائن الذين يشترون منك ، يمكنك عمل قاعدة بيانات خاصة بك واضافة اسماء الزبناء مع امكانية اضافة كل المعاملات التي تقوم بها مع الزبون ويشمل ذلك الدين وعمليات الشراء التي قام بها ليقوم التطبيق بحساب تلك المعاملات بشكل تلقائي.

لا مجال للخطأ

ان الاعتماد على تطبيق كناش في حفظ وتسجيل المعاملات سيساعدك على تجاوز المشاكل المتعلقة بالتسجيل والتدوين اليدوي ففي بعض الاحيان قد يتم حساب الدين بشكل خاطئ ، ففي هذا التطبيق سيقوم بإضافة المعاملات لحظة بلحظة مع امكانية الاطلاع على التواريخ وتخصيص المعلومات الاخرى مثل اضافة اسم السلعة والثمن وغيرها ويمكنك في اي وقت خصم اي مبلغ من التطبيق في حالة الاداء من قبل الزبناء.

تتبع نشاط مشروعك

جميع المعلومات التي تخص المعاملات المالية في مشروعك التجاري يمكنك الاطلاع عليها ما عليك فقط هو اضافة المعاملات التي تقوم بها مثل عدد البضائع التي تم بيعها والزبناء الذين لديهم دين ، وهذا سيساعدك لاحقا في الحصول على تقارير تشمل الدين العام وعدد المبيعات التي قمت بها منذ استخدام التطبيق ويمكنك الاطلاع على التقارير التي يتم توليدها وتخصيصها بشكل شهري او اسبوعي او حتى سنوي.

التذكير التلقائي

يمكنك من خلال برنامج كناش الديون التواصل مع الزبناء والعملاء لديك وذلك عبر استخدام الواتس اب كوسيلة مباشرة في ارسال الاشعارات وتذكير الزبون باداء ما عليه داخل مشروعك مما يساعد في تعزيز الثقة مع الزبناء وتقديم تلك الخدمات بشكل احترافي عبر اخطارهم برسالة نصية تتضمن المعلومات التي سوف تصل مباشرة الى الهاتف الشخصي الخاص بهم.
ملائم للجميع

كل من لديه مشروع تجاري يمكنه استخدام التطبيق سواء كان يقوم ببيع السلع او تقديم الخدمات نظير مقابل مادي ويشمل ذلك الحرفيين والموردين واصحاب المحلات التجارية الكبيرة والصغيرة والشركات الصغيرة ، اي انك تستطيع استخدامه في حساب المداخيل و المصاريف والحصول على التقارير حول الارباح الصافية لمشروعك الخاص.

ابرز خصائص تطبيق كناش Konnash

  • معرفة جميع المعاملات التي تقوم بها على مدار يومك.
  • مناسب لجميع المستخدمين واصحاب المحلات التجارية والخدماتية.
  • تسجيل جميع الديون بشكل رقمي مع حسابها تلقائيا.
  • امكانية حماية وتأمين الوصول الى التطبيق بكلمة مرور.
  • عمل ملفات شخصية خاصة بالزبناء الذين تتعامل معهم.
  • ميزة التذكير التلقائي لموعد الدفع بالنسبة لاي عميل.
  • النسخ الاحتياطي للبيانات لتجنب فقدانها بسبب اي عطل لهاتفك.

معلومات عن كناش الديون Konnash

  • اصدار البرنامج : 2.14.0
  • حجم البرنامج : 22.62 MB
  • توافق البرنامج : Android
  • ترخيص البرنامج : مجاني
  • الناشر : inyad Inc

تحميل برنامج كناش للاندرويد Konnash

سوفت شير
سوفت شير
موقع سوفت شير هو فضاء لتقديم احدث صيحات البرامج والالعاب الخاصة بالكمبيوتر والاندرويد ، ويعمل الموقع على تطوير وتحسين تجربة التحميل وجعلها اكثر امانا وسلاسة ،
تعليقات