📁 آخر الأخبار

تحميل برنامج ضغط الصور والفيديو ApowerCompress للكمبيوتر

برنامج ضغط الصور والفيديوهات ApowerCompress

ApowerCompress هو برنامج متكامل يساعد مستخدميه في عملية ضغط الفيديوهات والصور حتى يتم تقليل الحجم الكلي لها لاهداف متعددة من بينها توفير الذاكرة التخزينية او الرفع السريع على الانترنت ويعتمد التطبيق على تقنيات رائدة وجديرة بالثقة في مجال تقليل حجم الوسائط هذا طبعا دون خسارة او المساس بالجودة بأي شكل من الاشكال ، وتجدر الاشارة الى ان من ابرز المميزات الخاصة بهذا التطبيق هو قدرته على المعالجة بالسرعة العالية وبالتالي ضمان ضغط جميع الملفات في وقت وجيز.

هذا ويساعدك البرنامج على تقليل حجم الملفات حتى لا تستهلك مساحة التخزين الموجودة في الهارد ديسك وخصوصا ان كنت تعاني من ضعف مساحة التخزين الشاغرة ، كما تفيد عملية الضغط التي يوفرها البرنامج على تصغير حجم الملفات مع الحفاظ على الجودة مما يساعدك على رفعها وتخزينها على الانترنت في وقت وجيز نسبيا مقارنة مع الوضع العادي للملفات.

كيفية استخدام البرنامج

بشكل عام ApowerCompress يمكن ضبطه البرنامج واعداده لضغط الملفات من الوهلة الاولى واول استخدام لك ، بعد تنصيب التطبيق وتشغيله سوف تظهر امامك ثلاث خيارات خاصة بانواع الملفات الصور الفيديو والمستندات يمكنك اختيار نوع الملفات التي سوف تقوم بضغطه ، ومن ثم اضافة قائمة الملفات من خلال ميزة الجر والافلات وبعدها تأتي خطوة ضبط الضغط وتغيير الابعاد او الحفاظ عليها بالنسبة للصور والفيديوهات.

افضل خوارزميات الضغط

عند استعمالك لهذا التطبيق بالاساس سوف تستفيد من مجموعة قوية من الخوارزميات الخاصة بضغط الملفات هذه الاخيرة تعد الاحدث في المجال وتساعد بشكل كبير في الحفاظ على الملفات حتى وان تم ضغطها ، مما يجعل البرنامج الاكثر شعبية في مجاله واستخدامه لدى الكثير من المستخدمين حول العالم ، ويمكنك استهداف مجموعة من الملفات وضغطها بشكل جماعي.

سهل الاستخدام

البرنامج لا يحتاج الى خبرة في المجال نظرا لواجهة الاستخدام البديهية التي تدعم السلاسة في التنقل وبالتالي يمكن للمبتدئين الحصول على افضل النتائج في مجال الضغط.

سريع في التنفيد

يقوم التطبيق على تنفيد عمليات الضغط والمعالجة في وقت وجيز وهذا ما يجعله رقما صعبا في مجاله ويمكن للمستخدم ايضا استيراد مجموعة كبيرة من الوسائط وضغطها بصورة احترافية والتعامل معها على نحو جماعي.

دعم كبير للتنسيقات

يدعم برنامج ضغط الصور والفيديو مجموعة كبيرة من التنسيقات الموزعة بين الصور والفيديوهات من بينها JPG , PNG , GIF , MP4 , AVI , WMV وقائمة كبيرة من الصيغ الاخرى.

بعض وظائف التحرير

يمكن للمستخدمين تنفيد بعض العمليات قبل البدء في عملية المعالجة من بينها ضبط الجودة والحجم والدقة ومعدل الاطارات وغيرها.

تحويل الصيغ

علاوة على خاصية الضغط التي يختص فيها التطبيق يمكن بكل سهولة تغيير صيغة الفيديو الى صيغ اخرى حتى تتمكن من تشغيلها وتضمن توافقها مع بعض الاجهزة.

معلومات عن برنامج ضغط الصور والفيديو ApowerCompress

  • اصدار البرنامج : 1.1.18.1
  • حجم البرنامج : 1.8 MB
  • توافق البرنامج : Windows
  • ترخيص البرنامج : مجاني
  • الناشر : Apowersoft

تحميل برنامج ضغط الصور والفيديو Download ApowerCompress

سوفت شير
سوفت شير
موقع سوفت شير هو فضاء لتقديم احدث صيحات البرامج والالعاب الخاصة بالكمبيوتر والاندرويد ، ويعمل الموقع على تطوير وتحسين تجربة التحميل وجعلها اكثر امانا وسلاسة ،
تعليقات