أخر الاخبار

تحميل فيفا كت Viva Cut APK للاندرويد رابط مباشر


مع تزايد الاهتمام بشبكات التواصل الاجتماعي اصبحت برامج مونتاج الفيديو تعيش طفرة منقطعة النظير حيث بات الهدف والاهتمام الاكبر من قبل صناع المحتوى هو انشاء فيديوهات قصيرة وطويلة من حيث المدة الزمنية بأسهل الطرق وبأقل مجهود ممكن ، لهذا نعود اليوم اليكم بتقديم برنامج فيفا كت الذي يحتوي على كافة ادوات التحرير المتعددة من بينها ادوات احترافية تساعد في انشاء وصناعة افضل الفيديوهات الممكنة لتتمكن من مشاركتها على صفحتك الرئيسية ان كنت صانع محتوى او حتى مستخدم عادي.
هل يحتاج التطبيق الى خبرة ؟

بالنظر الى ما يقدمه البرنامج من وظائف قوية يطرح السؤال الاهم وهو هل هناك حاجة الى خبرة متقدمة في المونتاج وللاجابة عن هذا السؤال يكفينا ان نشير الى ان واجهة الاستخدام سهلة الى ابعد الحدود الممكنة وهذا ما يجعل المبتدئين معنيين باستخدام برنامج المونتاج فيفا كت والاستفادة من جميع المزايا المقدمة ، حيث ان التطبيق يقدم وظائف قوية مع واجهة مرنة للغاية ويمكنك انشاء مقطع الفيديو الخاص بك من الاستخدام الاول.

ما هي الوسائط المدعومة ؟

جميع انواع ملفات الميديا يمكن استغلالها في المحرر كل ما عليك هو استخدام مدير الملفات الذي يقدمه لك البرنامج للوصول الى كافة المقاطع المصورة من خلال كامير الهاتف او الوصول الى ملف التنزيلات لاستيراد ملفات قمت بتحميلها من الانترنت ، ويدعم محرر الفيديو هذا جميع انواع التنسيقات الخاصة بالفيديو والصوتيات وايضا الصور.

الفيديوهات التي يمكن صناعتها

يقدم البرنامج مجموعة الادوات والثيمات الجاهزة للاستخدام لتتمكن بذلك من انشاء فيديوهات شخصية او تجارية وغيرها من انواع المقاطع الاخرى التي يمكنك مشاركتها بشكل مباشر على شبكات التواصل الاجتماعية مثل تيك توك او فيس بوك ، ويسمح لك المحرر بعد اكمال التعديلات والحفظ من مشاركة مباشرة ومزامنة للمقاطع مع حساباتك الخاصة.

قوالب جاهزة للتخصيص

محرر الفيديو هذا يحتوي على قائمة من القوالب الجاهزة وتساعدك هذه الاخيرة في اختصار الكثير من الوقت وذلك من خلال اضافة محتوى خاص بك وتضمينه على تلك القوالب والنتيجة هي الحصول على افضل الفيديوهات الممكنة مع بذل اقل جهد ممكن ، ويمكنك تبديل جميع العناصر والمكونات الموجودة مسبقا على القالب ليشمل ذلك الفيديوهات والصور والنصوص.

الصوت المصاحب للفيديو

يذهب البرنامج الى تغطية كافة الجوانب المتعلقة بتحرير الفيديوهات ليكون هناك ادوات خاصة بالصوت المصاحب للفيديو ويمكنك تمرير بعض التعديلات عليه ليشمل ذلك امكانية تطبيق بعض المرشحات وضبط توازن الايقاع الصوتي مرورا الى تحسين جودته ، علاوة على امكانية مزج بعض المقاطع الموسيقية مع الصوت الخلفي للفيديو بطريقة احترافية.

الفلترات والمرشحات

اغلب برامج تحرير الفيديو حاليا تأتينا بمجموعة الفلاتر الخاصة بها وهذا المحرر يضم افضل المرشحات التي يمكن استخدامها على مقاطع الفيديو بطريقة مميزة للغاية مع ضبط وتخصيص درجة التطبيق على الفيديو والمدة الزمنية المستهدفة التي يمكن تطبيق تلك الفلاتر عليها ، وعليه ستحصل على افضل جودة ممكنة فيما يخص مظهر الفيديوهات وعمل نقلة نوعية على الالوان والاضاءة.

حل مشاكل الفيديو

بعض الفيديوهات قد تحتاج الى معالجة فورية لها واصلاح العيوب الموجودة بها وهذا لجعلها افضل حال من حالتها الافتراضية لهذا يقدم محرر الفيديو Viva Cut مجموعة ادوات يمكن توجيهها لتحسين جودة الفيديو ولعل ابرزها اداة ضبط الالوان والاضاءة والسطوع ويمكن تخصيصها للعمل على ابراز ومعالجة العيوب الناتجة عن ضعف الاضاءة والجودة الرديئة ، ايضا يمكنك استغلال هذا المحرر في تبديل زاوية الفيديو وضبطها بشكل صحيح.

المعاينة الحفظ بجودات عالية

بعد اكمال جميع التعديلات المرغوب فيها يمكنك معاينة جميع التعديلات التي قمت بها بشكل مباشر من خلال عارض الفيديو المدمج ولتتمكن من اخد نظرة عن جودة المهام ومدى تطابقها مع رغباتك الشخصية في التحرير لاصلاح ما يمكن اصلاحه قبل الذهاب الى مرحلة الحفظ والتصدير ، وللاشارة ان المحرر يدعم الحفظ بجودات عالية ويمكنك تخصيص الجودة التي ترغب بحفظ فيديوهات بها بناءا على استخداماتك المتعددة.

نقاط القوة في فيفا كت Viva Cut

  • مجموعة من القوالب التي يمكن تخصيصها واستخدامها.
  • مئات الفلاتر والمرشحات لتغيير مظهر الفيديو الى الافضل.
  • مناسب لصناع المحتوى والاستخدامات الشخصية.
  • يدعم جميع انواع الوسائط الفيديوهات والصوتيات والصور.
  • يمكن استخدامه من قبل شريحة المبتدئين قبل المحترفين.
  • المعاينة الفورية والمباشرة لاي تعديل تقوم به على الفيديو.
  • امكانية التعامل مع شاشة الكروما وتغيير الخلفية باحترافية.
  • التعامل مع الصوت المصاحب للفيديو بشكل متقدم.

مواصفات محرر الفيديو فيفا كت Viva Cut

  • اصدار البرنامج : 3.4.6
  • حجم البرنامج : 146 MB
  • توافق البرنامج : Android
  • ترخيص البرنامج : مجاني
  • الناشر : VivaCut professional

تحميل محرر الفيديو فيفا كت Viva Cut


 للبرنامج دور هام وحيوي في التعامل مع الفيديوهات الرقمية وهذا ما جعله اكثر التطبيقات طلبا بناءا على عدد التحميلات التي حصل عليها من المتاجر المعتمدة وحصوله على اعلى التقييمات من قبل المستخدمين ، وسبب نجاح تجربة المحرر هو تقديمه كل ادوات المونتاج التي يمكن ان تخطر ببالك ، ويتم عرضها وسردها ضمن واجهة مميزة للغاية.
سوفت شير
بواسطة : سوفت شير
موقع سوفت شير هو فضاء لتقديم احدث صيحات البرامج والالعاب الخاصة بالكمبيوتر والاندرويد ، ويعمل الموقع على تطوير وتحسين تجربة التحميل وجعلها اكثر امانا وسلاسة ،
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-