📁 آخر الأخبار

تردد قناة روتانا كوميدي Rotana Comedy على نايل سات و عرب سات

تردد قناة روتانا كوميدي Rotana Comedy على نايل سات و عرب سات

قناة روتانا كوميدي Rotana Comedy


تواصل شبكة قناة روتانا ترفيه المشاهدين خلال هذا الوقت الصعب. فبعد إطلاق قناة روتانا كيدز في وقت سابق من هذا الشهر ، أعلنت الشبكة عن مبادرة جديدة كهدية للعالم العربي ، تتمثل في إطلاق قناة جديدة وفريدة من نوعها ، قناة روتانا الكوميدية الجديدة.

تقدم قناة روتانا الكوميدية مجموعة مختارة من أبرز الأفلام الكوميدية العربية التي حققت أهم نجاحاتها والأفلام الأكثر ربحًا خلال السنوات القليلة الماضية ، بالإضافة إلى أبرز إنتاجات الأوقات الجميلة ، والإنتاج الدرامي المصور ، والمسلسلات الكوميدية والنادرة. لأهم نجوم في العالم العربي .

تهدف قناة روتانا كوميدي الى تقديم باقة من البرامج الكوميدية المتنوعة والفريدة من نوعها ، إلى ترفيه المشاهدين وحثهم على البقاء في المنزل والتى تؤدى الى نشر السعادة في كل أسرة عربية في ظل الظروف الحالية. وتنفرد بتوفير محتوى يجذب الجمهور في شكل كوميديا ​​وضحك وأفلام ، وقد كان مفضلاً للجمهور لسنوات. يعرض مجموعة فريدة ومتنوعة من الأفلام الحديثة التي تم بثها خلال المواسم القليلة الماضية.

تردد قناة روتانا كوميدى الجديد على نايل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
النايل سات 11268 27500 – 3/4 SD

تردد قناة روتانا كوميدى عرب سات 26 شرقا

القمر التردد FEC/SR الجودة
العرب سات 12341(H) 27500 – 3/4 SD

تردد روتانا كوميدى الجديد عرب سات 26 شرقا

القمر التردد FEC/SR الجودة
العرب سات 11843(H) 27500 – 3/4 SD
سوفت شير
سوفت شير
موقع سوفت شير هو فضاء لتقديم احدث صيحات البرامج والالعاب الخاصة بالكمبيوتر والاندرويد ، ويعمل الموقع على تطوير وتحسين تجربة التحميل وجعلها اكثر امانا وسلاسة ،
تعليقات