أخر الاخبار

تحميل برنامج EF Commander لادارة الملفات على الهارد

تحميل برنامج لادارة الملفات على الهارد EF Commander

ادارة الملفات هي عملية مفيدة للمستخدم ولهذا ارتقينا اليوم الى تقديم وعرض برنامج EF Commander الذي يساعدك في مهمة الادارة بطريقة احترافية وذلك بالاعتماد على مجموعة كبيرة من التقنيات الرائدة في المجال التي سوف نتطرق اليها ، ومن المميزات الرائدة في هذا البرنامج هي سلاسة واجهته حيث ان المبتدئين لن يواجهو ادنى صعوبة في التعامل معها.

هذا ويعمل التطبيق على مختلف انظمة الويندوز منها الحديثة والقديمة اضافة الى كون معدل استهلاك الموارد يبقى ضئيلا مقارنة مع البرامج المنافسة من حيث الصنف ، اضافة الى ذلك انه يأتي بحجم صغير نسبيا ليكون خفيف وصغير الحجم في ان واحد ، ويقدم البرنامج مجموعة من الاختصارات الخاصة بلوحة المفاتيح التي سوف تساعدك في الادارة القوية للملفات.

بديل قوي لمدير الويندوز

على الرغم من تقديم مدير ملفات الويندوز الذي يأتي بشكل افتراضي مع كافة انظمة الويندوز اصبه الكثير يتوجه الى برامج بديلة لاستخدامها في ادارة الملفات بكفاءة عالية ويبقى اهم الخيارات المطروحة والمناسبة هو EF Commander حيث يقدم لنا مميزات وادوات لن تجدها مباشرة على مدير الملفات الخاص بالويندوز هذه المزايا الرائعة حتما سوف توفر افضل تجربة ممكنة من حيث ادارة الملفات.

عرض بعض الملفات

عند استخدام مدير الملفات EF Commander سوف يكون بمقدورك تشغيل وعرض بعض انواع واصناف الملفات ويشمل ذلك الصور والمستندات والصوتيات وهذا سوف يغنيك في حالة المعاينة استخدام برامج اخرى منفصلة ، كما يقدم البرنامج ايضا محرر خاص بالملفات النصية الموجودة ضمن الهارد ديسك والمصادر التخزينية الاخرى التي تمت مزامنتها.

اهم المميزات في مدير الملفات EF Commander

مشغل الصوتيات المضمن

يحتوي برنامج ادارة الملفات على مشغل مميز خاص بتشغيل مجموعة كبيرة من صيغ الصوتيات من بينها MP3 ، FLAC , WAV وبالتالي يمكن تشغيل هاته النوع من الصوتيات في الخلفية بطريقة سهلة ومرنة للغاية.

عميل اف تي بي

يوفر EF Commander خدمة رائعة وتتمثل في الارتباط بسيرفرات الاف تي بي وبالتالي امكانية رفع الملفات الى السيرفر بكل سهولة فضلا عن تأمين العملية وتشفير بيانات الاستخدام.

محرر خاص بالاكواد

من الادوات الرائعة في التطبيق هي محرر خاص بالملفات النصية حيث يمكن التعديل عليها بطريقة سريعة فضلا عن التعديل على اكواد hex.

تنفيد الكثير من المهام

يدخل ضمن اختصاصات البرنامج التنفيد المتعدد للعمليات ومنه تستطيع تنفيد الكثير من الاوامر المختلفة في نفس الوقت على سبيل المثال نقل متعدد للملفات من الهارد ديسك الى وسائط التخزين او مجلدات داخلية.

معلومات عن برنامج ادارة الملفات على الهارد EF Commander

  • اصدار البرنامج : 2024.01
  • حجم البرنامج : 5.37 MB
  • توافق البرنامج : Windows
  • ترخيص البرنامج : مجاني
  • الناشر : EFSoftware

تحميل برنامج ادارة الملفات على الهارد Download EF Commander

سوفت شير
بواسطة : سوفت شير
موقع سوفت شير هو فضاء لتقديم احدث صيحات البرامج والالعاب الخاصة بالكمبيوتر والاندرويد ، ويعمل الموقع على تطوير وتحسين تجربة التحميل وجعلها اكثر امانا وسلاسة ،
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-