أخر الاخبار

كاسبرسكي تطلق الإصدار المحدث من شبكتها الافتراضية الخاصة Kaspersky VPN


أطلقت شركة كاسبرسكي الإصدار المحدث من خدمة شبكتها الافتراضية الخاصة (Kaspersky VPN)، الذي يضم مزايا محسّنة ووظائف جديدة تعمل في نظامي تشغيل ويندوز و macOS لأول مرة.

ويوفر الإصدار المحدث من خدمة (Kaspersky VPN) تشفيرًا محسنًا، ويدعم بروتوكولات حديثة، مثل: Hydra، وWireGuard لاتصال أسرع وأكثر أمانًا وموثوقية بالشبكة.

كما يشمل الإصدار الجديد ميزة (Double VPN) الجديدة التي تعزز حماية خصوصية المستخدمين، فهي تحمي بشكل كامل من قراءة محتوى البيانات المتبادلة، أو اكتشاف عنوان بروتوكول الإنترنت (IP Address) للمستخدم أو للموقع الثاني. بالإضافة إلى ذلك تتيح التحديثات الوصول إلى أكثر من 100 موقع خوادم جديد للمستخدمين، ويمكن حفظ هذه المواقع ضمن قائمة المفضلة للوصول إليها بسهولة في أنظمة التشغيل ويندوز، وأندرويد، وiOS.

أهم المزايا الجديدة في خدمة (Kaspersky VPN):

وفقًا لدراسة حديثة باسم “كيف يستخدم الناس الشبكات الخاصة الافتراضية“، يُعد كل من الأمان والخصوصية من أهم دوافع المشاركين لاستخدام شبكات VPN، وكانوا يميلون إلى استخدامها بشكل متواصل. في حين كانت أبرز مخاوف المشاركين هي جمع الشركات لبياناتهم الشخصية، ومعرفة الحكومات برسائلهم الخاصة عبر البريد الإلكتروني، وإصابة أجهزتهم بالبرمجيات الخبيثة.

كما أظهرت نتائج الدراسة أن اهتمامات المستخدمين الرئيسية ما تزال مركزة حول الحفاظ على خصوصية وأمان بياناتهم الشخصية.

لذلك؛ تتضمن التحديثات الرئيسية في خدمة (Kaspersky VPN) استخدام بروتوكولات أسرع وأكثر موثوقية، مثل: بروتوكول Hydra – الذي يعد واحدًا من أقوى البروتوكولات المتاحة – وهو ما يعطي سرعة اتصال رائدة في القطاع في أي جهاز سواء كان يعمل بنظام التشغيل أندرويد، أو ويندوز، أو iOS، أو macOS.

كما يعمل فريق كاسبرسكي حاليًا على إتاحة استخدام بروتوكول مهم آخر، وهو WireGuard، في أنظمة أندرويد وiOS قبل نهاية عام 2023.

بالإضافة إلى بروتوكول OpenVPN، يضيف بروتوكول WireGuard أكثر من 100 موقع مدعوم حول العالم إلى أجهزة التوجيه (routers). كما بات اشتراك My Kaspersky يدعم توجيه تدفق محسّن، ويزيد من كفاءة التوجيه، ويسرع تجربة المستخدمين ويسهلها عبر شبكة الإنترنت.

مزية Double VPN:

تُعد مزية (Double VPN) واحدة من أهم المزايا الجديدة التي يتمتع بها الإصدار المحدث من خدمة (Kaspersky VPN)، إذ تقوم هذه الميزة بتشفير تدفق البيانات بين جهاز المستخدم الطرفي وخادم الإخراج مرتين، مما يضيف طبقة إضافية من الأمان، وذلك بفضل خادم وسطي إضافي. ومن ثم؛ من المستحيل قراءة محتوى تدفق البيانات في شبكة VPN أو اكتشاف عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بالمستخدم في موقعه الثاني.

وأصبح بإمكان مستخدمي خدمة Kaspersky VPN المحدّثة اختيار الاتصال عبر خوادم موجودة في أكثر من 100 موقع حول العالم تتضمن: بنغلاديش، والصين، ولاتفيا، وليختنشتاين، وقيرغيزستان، وماليزيا، ومقاطعة نوفوسيبيرسك الروسية.

ويستطيع مستخدمو أنظمة التشغيل أندرويد، وiOS، وويندوز أن يحفظوا مواقعهم المفضلة ليعاودوا الاتصال بخوادمها بشكل أسهل وأسرع عند قيامهم بمهام يومية، مثل: مشاهدة المحتوى أو تحميل الملفات عبر بروتوكول Torrent. كما حسنت كاسبرسكي من سرعة المواقع المتاحة سابقًا بإضافة خوادم تقدم سرعة 10 جيجابت في الثانية.


وتعليقًا على هذا الإصدار المحدث، قالت مارينا تيتوفا، نائبة رئيس تسويق منتجات المستهلكين في كاسبرسكي: “ندرك أنه ثمة مقايضة دائمة بين سرعة الاتصال وحماية الخصوصية عند استخدام شبكات VPN بشكل منتظم، وهو أمر غير مريح أبدًا خصوصًا عند مشاهدة المحتوى، أو اللعب بألعاب الفيديو، وحتى تصفح الإنترنت. لذا طورنا خدمة Kaspersky VPN لتلبية هذا الطلب ومطالب المستخدمين الأخرى. فوفقاً لاختبار أخير من شركة AV-Test، احتلت خدمة Kaspersky VPN المرتبة الأولى في الفئات الأكثر اختبارًا، وأظهرت قدرات مذهلة للتحميل المباشر وسرعات التحميل عبر بروتوكول Torrent عبر الخوادم المحلية والخارجية. ونحن نهدف إلى تقديم أفضل خدمة VPN للمستهلكين بتحسينات مستمرة ومستويات خصوصية متزايدة، ويسعدنا أن الاختبارات المستقلة أثبتت ذلك”.
سوفت شير
بواسطة : سوفت شير
موقع سوفت شير هو فضاء لتقديم احدث صيحات البرامج والالعاب الخاصة بالكمبيوتر والاندرويد ، ويعمل الموقع على تطوير وتحسين تجربة التحميل وجعلها اكثر امانا وسلاسة ،
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-