أخر الاخبار

تحميل لعبة البلياردو للاندرويد 8 Ball Pool‏ رابط مباشر

تحميل لعبة البلياردو للاندرويد 8 Ball Pool‏ رابط مباشر

لعبة البيلياردو أو " BİLLİARD " باللغة الإنجليزية، شهرتها منقطعة النظير، فاللعبة تخطت كل حدود الشهرة لتصل الى مختلف بقاع العالم وتحتل مكانة خاصة لدى الكثيرين سواء كبار أو صغار فاللعبة لم ترجح كفة فئة عمرية معينة عن الأخرى، فإذا كنت تمتلك المهارة والدقة اللازمتين في ممارسة اللعبة فأنت مخول لك اللعب والمنافسة في أي وقت أردت. ربما هذا لعب دورا أساسيا في انتشار اللعبة تاريخيا عبر الأجيال والمحافظة على ذلك الإنتشار حتى يومنا هذا.

8 Ball Pool هي واحدة من الالعاب الرائجة الموجهة لعشاق البلياردو حيث تعمل على اشباع شغفهم بلعبة الطاولة الشهيرة والمعروفة على الصعيد العالمي والتي يلعب فيها شخصين يتوجب عليهم ادخال الكرات في الحفر الموزعة في جنبات رقعة اللعب والفائز هو الذي يقوم بادخال جميع الكرات بسرعة قبل الخصم ، هاته اللعبة تعد الافضل على الاطلاق الموجهة للاندرويد حيث تمتاز بالعديد من الخواص الرائعة.

أصل اللعبة صراحة معقد قليلا وليس هنالك بلد أو شخص معين يمكن لنا التأكيد من خلالهما عن أصل اللعبة الفعلي فالتاريخ لم يحدد بالضبط هذه النقطة فكثير من الأقاويل والتأويلات رجحت كفة الفرنسيين في حق ملكية أصل هذه اللعبة وتارة رجحت كفة الألمان وتارة أخرى رجحت كفة الإنجليز أيضا كبلد مؤسس لهذه اللعبة، وأنا حقا لا دخل لي بهذا كله هه فالمهم شكرا جزيلا لمخترع هذه اللعبة الرائعة كيفما كان أصله أو جنسيته لأنه بالفعل قدم لنا لعبة من أروع الألعاب على مر التاريخ.

والجميل في الأمر أن مفهوم اللعبة الفيزيائي الذي كان سابقا يتطلب وجود مساحة معينة تتسع إلى معدات ومستلزمات اللعبة بالإضافة الى عدد اللاعبين بدأ يتغير تدريجيا بسبب ثورة التكنولوجيا التي حولت العديد من الألعاب من مفهومها الفيزيائي المعتاد الى الرقمي الذي لا يحتاج منك الإنتقال الى أماكن معينة لممارسة هذه الألعاب بل يكفي أن تمتلك حاسوب أو جهاز محمول بين يديك وها أنت ذا وسط الحدث ضمن كم هائل من اللاعبين تستطيعون التنافس فيما بينكم واللعب بكل ندية.

اللعبة طبعا ما زالت تحافظ على شعبيتها ضمن نمطها التقليدي على أرض الواقع بل حتى هنالك بطولات عالمية تقام لهذه اللعبة يجتمع فيها أمهر اللاعبين واللاعبات ليستعرضوا مهاراتهم ويحاولون الفوز بالبطولة أمام عدد كبير من الجماهير التي تكون حاظرة لمشاهدة هكذا بطولات وتقديم الدعم اللازم.

لكن هنالك من وجد ضالته في ممارسة هذه اللعبة من خلال منظورها الرقمي عبر عدة تطبيقات أصبحت تقدم محاكات واقعية جدا في ممارسة هذه اللعبة لا تقل متعة وندية عن سابقتها. صراحة من بين أكثر الالعاب قوة في تقديم هذه التجربة هو لعبة Ball poll 8 ، اللعبة رائعة جدا وأنا أنصح به بشدة لكل محبي اللعبة.

8 Ball Pool هي واحدة من الالعاب الرائجة الموجهة لعشاق البلياردو حيث تعمل على اشباع شغفهم بلعبة الطاولة الشهيرة والمعروفة على الصعيد العالمي والتي يلعب فيها شخصين يتوجب عليهم ادخال الكرات في الحفر الموزعة في جنبات رقعة اللعب والفائز هو الذي يقوم بادخال جميع الكرات بسرعة قبل الخصم ، هاته اللعبة تعد الافضل على الاطلاق الموجهة للاندرويد حيث تمتاز بالعديد من الخواص الرائعة. أما فيما يتعلق بقانون اللعب فهناك طرق او أنماط مختلفة قليلا عن بعضها البعض تستطيع ممارسة هذه اللعبة من خلالها، سوف أقوم بتوضيحها في هذه التدوينة.

معلومات عن لعبة البلياردو للاندرويد 8 Ball Pool

  • اصدار اللعبة : 55.2.4
  • حجم اللعبة : 113 MB
  • توافق اللعبة : Android
  • ترخيص اللعبة : مجاني
  • الناشر : Miniclip

تحميل لعبة البلياردو للاندرويد Download 8 Ball Pool

سوفت شير
بواسطة : سوفت شير
موقع سوفت شير هو فضاء لتقديم احدث صيحات البرامج والالعاب الخاصة بالكمبيوتر والاندرويد ، ويعمل الموقع على تطوير وتحسين تجربة التحميل وجعلها اكثر امانا وسلاسة ،
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-